كاظم الساهر يعترف "أعيش قصة حب ولم أتزوج"

قيصر الغناء العربي كاظم الساهر

30.08.2016 | 08:01

في الوقت الذي اعترف فيه قيصر الغناء العربي كاظم الساهر بأنه يعيش قصة حب, نفى ما تردد مؤخراً من شائعات حول زواجه في العاصمة الأردنية عمان.

وكتب الساهر عبر صفحته الشخصية على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي أنه "يعيش قصة حب، وأنه فكر جدياً في الزواج ممن يحبها، إلا أن النصيب لم يقع حتى الآن"، دون أن يشرح أي أسباب تمنعه عن الزواج .

 

كما نشر الساهر حديثه لمجلة "سيدتي" الذي نفى فيه  ما تردد عن زواجه مؤخراً في العاصمة الأردنية عمان ، مبينا ان أن خطوة مثل هذه لو حدثت سيكون الجمهور أول من يعلم "لأنني سأعلن الخبر فوراً، وهذا شرف أتشرف به، وهناك حب عظيم بداخلي لحبيبتي".

 

 

ورفض الساهر الكشف عن جنسية حبيبته أو مكان إقامتها قائلا "الحبيبة في كل مكان أكون فيه هي معي في قلبي".

 

ويذكر  أن  هذه ليست المرة الأولى التي يتحدث الساهر عن قصة حب يعيشها  سبق وأن صرّح أنه " يعيش قصة حب دون أن يتحدث عن الزواج في مقابلة عام 2012" قال فيها إنه "عاشق مجنون لا مثالي".

 

وسبق للساهر الزواج عندما كان شاباً لم يبلغ عامه العشرين من عراقية أنجب منها ابنيه وسام وعمر, لكنه انفصل عنها "بهدوء وبطريقة حضارية".

 

ويذكر أن كاظم الساهر طرح 23 آب على موقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب" أغنية "عيد العشاق"  وهي قصيدة للشاعر الكبير "نزار قبانى" من ألبومه "كتاب الحب" ألحان كاظم الساهر، وصورت الأغنية فى جبال "أندلوسيا" الواقعة فى جنوب إسبانيا، تحت إدارة دييغو أورتادو دى مندوثا، وهو مخرج إسبانى عالمى يُقيم فى لوس أنجلوس.

 

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved